الجمعة، 23 مارس 2012

من الذي جاء بالدب الى مزرعتنا ؟؟



من الذي جاء بالدب الى مزرعتنا ؟؟

من الذي جاء بالدب الى مزرعتنا غير انتم يا حكام العرب ، انتم من من جلب لنا اميركا و الغرب ، فعلتها يا قذافي و تفعلها الان يا بشار و سبقكم صدام حين غزا الكويت و قال للعرب انه يمتلك اسلحة فتاكة ستدمر الجيوش الاميركية و سيحرق نصف اسرائيل و النتيجة ان الجيوش الاميركية ما زالت الى اليوم رابضة في الخليج .
يتعمد بشار قتل شعبه و سفك الدماء رغم معرفته ان هذا هو المطلوب غربيا كي يكون عذرهم مقبول في القدوم الى ارضنا كمحررين و ليس كغزاة !! تماما مثلما تمسك صدام بالكويت و هو يعرف ان هذا هو المطلوب غربيا كي يقدموا الى الخليج .
اذا كان الحكام يعتقدون اننا اغبياء لا نفهم افعالهم فهم مخطئون لأننا اصبحنا خبراء بنفسياتهم و بأفكارهم ، انهم يغازلون اميركا و يقدمون لها الهدايا ، يقدمون لها الدم العربي رخيصا من اجل رضاها عليهم ، و حتى و هم يعرفون ان اميركا ستقتلهم و ستزيل عروشهم الا انهم مخلصون لها كل الاخلاص ، يقدمون لها الغالي و النفيس .
انها ثقافة الذل و الخضوع التي شربوها من جراء عبادتهم للكرسي الذي يجلسون عليه ، انه جنون العظمة الذي اصابهم . و ما على الشعوب الا ان تدفع الثمن . و الثمن هنا غالي جدا ، و الغريق لا يخشى البلل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق