الجمعة، 18 مايو 2012

عندي حلم


عندي حلم 
ـ ـ
ان أراك يا وطني حرا  ـ 
ان احصل على حريتي ـ 
ان اقول كلمتي ـ 
ان لا أرى فاسدا في بلدي ـ 
ان اكتب ما اريد دون خوف ـ 
ان انتخب نائبي ـ 
ان انتخب حكومتي ـ 
ان انتخب حاكمي ـ 
ان استرجع ثروة بلادي  ـ 
ان احاسب جلادي ـ 
ان احصل على حقوقي ـ 
ان اشعر بكرامتي ـ 
عندي حلم  ـ 
ان أرى قانونا يحكم بلادي ـ 
ان لا أرى طفلا مشردا يعاني ـ 
ان لا أرى سجين رأي خلف القضبان ـ 
ان لا أرى متغطرسا في بلادي ـ 
ان لا أرى ظالما يستبد في العباد ـ 
ان لا أرى انسانا يقوده سجاني ـ 
ان لا أرى منتفعا و سارقا لبلادي ـ 
ان لا أرى قاتلا سفاحا في بلادي ـ 
ان لا أرى متسلقا منافقا يتحكم بحياتي ـ 
ان لا أرى اجنبيا يجلس على ثرواتي ـ 
عندي حلم ـ 
ان أرى الحرية و العدالة في بلادي ـ 
عندي حلم
فمن يحقق حلمي
ـ  
ـ   
و عذرا من مارتن لوثر كنج فأنا لا أجد فرقا بيننا قبل ان يحصل على حريته ـ
Abdullah Allawama
8/7/2011


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق