الجمعة، 18 مايو 2012

لن اصمت بعد اليوم


لن اصمت بعد اليوم
لن اصمت ووطني يضيع
لن اصمت و الديون تزيد على بلدي كل شهر اكثر من ربع مليار دولار .ـ
لن اصمت وانا ارى اموال بلدي تنهب و  تسرق بلا حسيب او رقيب .ـ
لن اصمت و حكومتي حكومة كازينو ، لم يختارهم الشعب و لم يوافقوا عليهم .ـ
لن اصمت و المديونية على بلدي أكثر من 20 مليار دولار .ـ
لن اصمت  و مجلس نوابي جاء بالتزوير و يبرأ صاحب الكازينو و اعضائه يضربون بوطني و يشتمون عاصمتي .ـ
لن اصمت و انا ارى فساد القضاء و المحاكم في بلدي .ـ
لن اصمت و جامعات بلدي تكسر و تحطم من طلابها و تقام فيها المشاجرات الجماعية و كأنها ملاعب في الحارات .ـ
لن اصمت و انا ارى وطني يدوسه الغريب و يتحكم به كيفما شاء .ـ
لن اصمت و القانون في بلدي يطبق مرة ولا يطبق عشرين مرة .ـ
لن اصمت و انا ارى الفاسد  لا يحاكم . و ان حوكم  يهرب خارج البلد و المخلص يسجن و يهان في بلده .ـ
لن اصمت و انا ارى عصابة تحكم بلدي تبيع و تشتري كما تشاء .ـ
لن اصمت وانا ارى الفاسد يسمى مخلصا و نزيها ، و المخلص يسمى عميلا و مخربا .ـ
لن اصمت و  التعليم في بلدي يقتل و يصبح بيعا وشراء .ـ
لن اصمت و الضرائب في بلدي تجبى بلا رحمة و لا ضمير .ـ
لن اصمت و انا ممنوع من محاسبة من سرقني ومن سرق وطني و من سرق ثروات بلدي .ـ
لن اصمت و انا لا ارى الحرية و العدالة في وطني .ـ
لن اصمت على من يعتبر الاردن مزرعة له و لابنائه و يعتبر الشعب  حيوانات في هذه المزرعة يربيها ، يبيعها و يشتريها .ـ
لن اصمت بعد اليوم
لن اصمت بعد اليوم
Abdullah Allawama
11/7/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق